القائمة الرئيسية

الصفحات

فيروس كورونا يؤثر على مستقبل راموس مع ريال مدريد 2020

فيروس كورونا يؤثر على مستقبل راموس مع ريال مدريد 2020

اخبار ريال مدريد اليوم

يترك تأثيرا فيروس كورونا المستجد ” كوفيد -19 ” في مستقبل لاعب الدفاع الإسباني سيرجيو راموس مع ناديه ريال مدريد الإسباني  خلال الفترة القادمة.



مجلة سبورت الإسبانية صرحت اليوم يوم الثلاثاء بأن كارثة كورونا سيؤثر على عملية تحديث عقد راموس مع اللوس بلانكوس نتيجة لـ النفوذ الاستثماري لتوقف النشاط الكروي في إسبانيا وأوروبا.



نادي فريق ريال مدريد قلب على تجديدعقد راموس جراء الأوضاع النقدية نتيجة لـ كورونا

و تسبب بلاء كورونا في تعطل عجلة الدوريات الأوروبية الكبرى ودوري أبطال أوروبا وكل المبادرات الرياضية على نطاق العالم ما سيترك أثراً اقتصادياً سلبياً في خاتمة المطاف على الفرق واقتصادها.



و أفادت سبورت بأن نادي مثل نادي فريق ريال مدريد سيتأثر سلبياً بكورونا و سوف يكون للأمر نفوذ على تحديث الاتفاق المكتوب مع راموس الذي ينتهي قام بعقده الحاضر مع المصلحة في صيف 2021.




و يريد راموس في تحديث قام بعقده مع نادي فريق ريال مدريد لموسمين مقبلين غير أن مصلحة ريال مدريد لا تؤْثر تصرف هذا الأمر و تخطط لتجديد عقده لعام آخر مع فرصة التجديد لعام إضافي.



وذكرت سبورت أنها علمت من مناشئ ضِمن الفريق أن ثمة توتر بخصوص تحديث عقد راموس أثناء الفترة المقبلة جراء تأثير فيروس كورونا السلبي على المناشئ المادية للنادي.
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات