القائمة الرئيسية

الصفحات

جمهورية التشيك 0-1 إنجلترا: رحيم سترلينج ، الفائز في مباراة فريق جاريث ساوثجيت ، فيما يتصدر ثلاثة أسود المجموعة الرابعة يورو 2020.

 جمهورية التشيك 0-1 إنجلترا: رحيم سترلينج ، الفائز في مباراة فريق جاريث ساوثجيت ، فيما يتصدر ثلاثة أسود المجموعة الرابعة يورو 2020.




كان رحيم سترلينج هو الفائز في مباراة ويمبلي الإنجليزي مرة أخرى ، حيث فاز في وقت مبكر برأسية 1-0 على جمهورية التشيك ، وحقق صدارة المجموعة الرابعة ، وأقام مباراة دور الـ16 يوم الثلاثاء المقبل مع وصيف المجموعة التي تضم فرنسا. وألمانيا والبرتغال والمجر.

صنع اللاعب المحلي سترلينج (12) الفارق أمام كرواتيا في المباراة الافتتاحية لمنتخب إنجلترا ليورو 2020 وضاعف رصيده في البطولة بضربة رأس من مسافة قريبة من عرضية ممتازة لجاك غريليش ، بعد أن سدد في القائم قبل دقيقتين.

كانت إنجلترا بدون ماسون ماونت وبن تشيلويل ، اللذين أُجبروا على العزلة بعد أن ثبتت إصابة بيلي جيلمور الأسكتلندي بفيروس كورونا ، لكنهم لعبوا بحرية هجومية في الشوط الأول التي كانت مفقودة من أول مباراتين جماعتين ، مع 19 عامًا - العجوز بوكايو ساكا كان أداءً متميزًا في بدايته الأولى للمنافسة ، ونفى هاري كين بصدمة جيدة.

قدمت جمهورية التشيك أفضل ما لديهم ، حيث أجبر توماس هولز جوردان بيكفورد على التوقف بشكل جيد وسدد توماس سوتشيك على نطاق واسع ، وسيطر الزوار على الاستحواذ لفترات طويلة في الشوط الثاني ، مع تماس توماس بيكهارت في تسديدة بعيدة في وقت متأخر. .

ألغى هدف إنجلترا من جوردان هندرسون بداعي التسلل في اللحظات الأخيرة ، لكن في المقابل صمدوا ، مسجلاً ثلاث شباك نظيفة في دور المجموعات في بطولة كبرى للمرة الأولى منذ كأس العالم 1966.

إنهم الآن يوجهون انتباههم إلى ما سيكون بالتأكيد فحصًا أكثر صرامة من أحد الأثقال في أوروبا في ويمبلي الأسبوع المقبل.


أما بالنسبة لجمهورية التشيك ، فقد احتلت المركز الثالث في النهاية ، حيث احتلت كرواتيا المركز الثاني بفوزها 3-1 على اسكتلندا في هامبدن بارك.

reaction:

تعليقات