القائمة الرئيسية

الصفحات

كيليان مبابي: رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي يقول إن النادي "لن يبيع أبدًا" المهاجم الفرنسي

 كيليان مبابي: رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي يقول إن النادي "لن يبيع أبدًا" المهاجم الفرنسي




ارتبط كيليان مبابي بريال مدريد لكن رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي قال إن النادي الفرنسي "لن يبيع أبدا" المهاجم. كما قال الخليفي إن نيمار "سعيد" في باريس ولا يريد العودة إلى برشلونة في 2019
قال ناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان ، ردا على تكهنات وسائل الإعلام بشأن مستقبل اللاعب الفرنسي الدولي ، إن مهاجم باريس سان جيرمان كيليان مبابي سيبقى في دوري الدرجة الأولى الفرنسي الموسم المقبل.

مبابي ، الذي سجل 42 هدفا في جميع المسابقات مع باريس سان جيرمان هذا الموسم ، لديه عقد مع النادي الفرنسي حتى يونيو 2022 لكنه ارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد في الدوري الإسباني.
وقال الخليفي لصحيفة ليكيب "سأكون واضحا .. مبابي سيبقى في باريس." "لن نبيعه أبدا ولن يغادر أبدا في (صفقة) مجانية. مبابي لديه كل ما يحتاجه في باريس.

مركز النقل LIVE! حدد دورتموند سعر جادون سانشو
أرسين فينجر: المنتخب الفرنسي المفضل للفوز باليورو
"أين يمكن أن يذهب؟ أي ناد ، من حيث الطموح ، يمكنه التنافس مع باريس سان جيرمان اليوم؟ كل ما يمكنني قوله هو أن الأمور تسير على ما يرام وآمل أن نتمكن من التوصل إلى اتفاق (على عقد جديد).

"هذه هي باريس ، هذه بلاده. لديه مهمة ليس فقط لعب كرة القدم ولكن للترويج للليغ 1 وبلده وعاصمته".

أنهى باريس سان جيرمان الموسم بكأس رئيسي واحد فقط ، وهو كأس فرنسا ، بعد خسارة لقب الدوري الفرنسي بفارق نقطة واحدة أمام ليل وخسارته في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.


وقال الخليفي أيضا إن مهاجم باريس سان جيرمان نيمار لا يريد العودة إلى برشلونة في 2019 ، بعد عامين من انتقاله إلى فرنسا من النادي الإسباني وهو رقم قياسي عالمي.
وأضاف الخليفي "برشلونة أراد دائما استعادة نيمار ، هذا ليس سرا". "لكن هل أراد نيمار الرحيل؟ لا.

"صحيح أن تأقلمه مع باريس وفرنسا كان لا يزال غير مكتمل ، لكن اتصل به وسيخبرك بمدى سعادته ورضاه اليوم".
reaction:

تعليقات