القائمة الرئيسية

الصفحات

مشاهدة العراق وسوريا يلا شوت تصفيات كأس العالم قطر 2022 يوم 2022-03-29 || ماتش العراق وسوريا اليوم ||



مشاهدة مباراة العراق وسوريا مجانا عبر موقعكم الأول للنقل المباريات العربية والعالمية مع تغطية ممتازة في متابعة اللقاءات وسيتم نقل لقاء الممتع اليوم على تمام الساعة ال 2:45 مساء بتوقيت المغرب والجزائر وعلي الساعة ال 3:45 مساء بتوقيت القاهرة وعلي الساعة ال 4:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة العراق وسوريا بث مباشر

يستضيف المنتخب السوري ضيفه المنتخب العراقي وذلك ضمن مباريات الإياب من منافسات تصفيات كأس العالم- آسيا 2022 المؤهلة لنهائيات مونديال- قطر 22 ويبحث المنتخب العراقي في المنافسة على ملحق البطولة والقادر على تأهيله لكأس العالم الذي لم يفقد بعد النسور في خوض تجربته واللعب في مونديال قطر.

مشاهدة مباراة العراق اليوم

وسيتم بث مباراة اليوم عبر عدة منصات وشبكات منها قنوات الرابعة العراقية وقنوات SSC السعودية وبي أن سبورت AFC وقنوات الكأس وبث على اليوتيوب الاتحاد الآسيوي لكرة القدم وسيتم التعليق على مجريات اللقاء اتباعا: محمد السعدي وعبد العزيز السبر وخليل البلوشي ورؤوف بن خليف.

مشاهدة العراق وسوريا يلا شوت


وتنطلق المواجهة اليوم بين منتخبي سوريا والعراق استعدادا لمنافسات وأنشطة الجولة العاشرة من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2022 تقام المباراة في تمام الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة والساعة الرابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة وسيحتضن ملعب راشد بنادي شباب الأهلي بدبي اللقاء الفاصل بين الغريمين التقليديين المنتخب السوري والعراقي ويسعيان لخوض التجربة الأولى لكليهما في مونديال قطر.

بث مباشر العراق وسوريا اليوم


يدخل المدير الفني للمنتخب السوري بتشكيلة أساسية وجاءت كالآتي:

في حراسة المرمى: عالمه

في خطي الدفاع: مؤيد العجان وسعد آل أحمد وعمرو ميداني وعبد الرحمن أويس.

في خط وسط الملعب: محمد عثمان وكامل حميشة.

في خط الهجوم: عمر حربي وآبار عثمان والمواس وأخيرا الهداف عمر السومو .

بث مباشر العراق وسوريا يلا شوت

في حين يدخل المنتخب العراقي اللقاء بنفس خطة اللعب تقريبا في اللقاء الذي خاضه أمام الإمارات في المباراة الماضي وجاء كالآتي:

في حراسة مرمى: فهد طالب

في الدفاع كلاً من: علاء مهاو- حمد إبراهيم – علي فائز – ربين سولاقا.

أما في لوسط: أحمد فاضل ومحمد علي عبود.

وأخيرا في الهجوم كلاً من: عبد الكاظم وبشار رسن- بايش – علاء عبد الزهرة.

reaction:

تعليقات