القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

يبدو أن هذا هو الوقت المناسب لشراء عملة shiba inu

شهدت عملة شيبا إينو المشفرة (shiba inu) العديد من الاحتراق مع مرور الوقت ، من أجل رفع السعر عن طريق تقليل توتل سبلاي الخاص بالعملة، ورغم ذلك لم تكن كل هذه المحاولات مناسبة لتحقيق النتيجة المطلوبة ، لكن الأمر كان مختلفًا أثناء 24 ساعة الماضية. في سوق العملات الرقمية

shiba inu 1$


في غضون 24 ساعة ، تم حرق حوالي نصف مليار من SHIBS ، وفقًا لشيبورن في 22 مايو ، من خلال 41 عملية نقل لـ SHIB إلى العناوين الميتة.

من المعروف لمستثمري العملات المشفرة أن الحرق يساعد على تقليل القوة وبالتالي الحفاظ على سعر متقدم للعملة ضمن تذبذبات الطلب.

هل نجا SHIB؟

اكتسبت العملة المشفرة SHIB 3 ويتم تداولها حاليًا عند مستوى 0.00001 دولار ويبدو أنها تتجه لتحقيق أرباح أكبر ، حيث تعود إلى أعلى عملة مشفرة من حيث عمليات الشراء من قبل جامبو.

من المقرر أن تطلق SHIB ، بعد أن شارك المخترع الرئيسي لعملة Shiba Inu في تغريدة تتعلق بالتعاون مع العلامة التجارية لمشروب الطاقة Red Bull.

في الواقع ، أثار هذا حماس مستثمري SHIB كما يتضح من الزيادة في عدد حاملي SHIB على مدار الأسبوع ، على الرغم من الخسائر الفادحة التي تكبدوها.

لعب التخلي المؤسسي أيضًا دورًا حيويًا في زيادة الحماس حيث دخلت Label Heuer في شراكة مع BitPay لقبول العملات المشفرة للمدفوعات في الولايات المتحدة ، بما في ذلك SHIB.

reaction:

تعليقات