القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

 هل تبحث عن طرق لزيادة تكلفة النقرة في AdSense؟ إذا كنت تتطلع إلى زيادة نسبة النقر إلى الظهور في AdSense لمدونتك في عام 2022، فقد وصلت إلى المكان الصحيح.

نعلم جميعًا أن Google AdSense هي شبكة الدفع لكل نقرة الأكثر شيوعًا التي يمكن لأي مالك موقع ويب استخدامها لزيادة ظهورها على الإنترنت ونسبة النقر إلى الظهور.

منذ أن كنت أستخدم Google AdSense لفترة طويلة (وهذه المدونة لسنوات)، أعرف بعض النصائح والحيل التي يمكن أن تساعدك على زيادة معدلات تكلفة النقرة ونسبة النقر إلى الظهور لزيادة أرباحك.

زيادة سعر النقرة في قوقل ادسنس



ما هي تكلفة النقرة في Adsense؟

ببساطة، تكلفة النقرة هي تكلفة النقرة، وهي الأموال التي نكسبها من كل نقرة على إعلان Google Adsense يتم وضعه على موقعنا على الإنترنت. هناك العديد من الطرق لزيادة معدل تكلفة النقرة على موقع الويب الخاص بك:

  • إنشاء الإعلانات ذات الصلة
  • إنشاء إعلانات جذابة تجذب الزوار للنقر
  • تحسين نص إعلاناتك
  • سنغطي المزيد في هذه المقالة التفصيلية.

ما هي نسبة النقر إلى الظهور Adsense؟

نسبة النقر إلى الظهور (CTR) هي النسبة المئوية للأشخاص الذين ينقرون على إعلان Adsense على موقعنا الإلكتروني.

بافتراض أن متوسط ​​تكلفة النقرة يبلغ 0.20 دولارًا، إذا حصلت على متوسط ​​12500 نقرة، فيجب أن تتلقى حوالي 5000 دولار. الآن، إذا كانت الكلفة بالنقرة (CPC) الخاصة بك 0.30 دولار أمريكي ونفس عدد النقرات، يمكنك توليد 7500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). انظر، أضف 0.1 دولار فقط ويمكنك توليد 2500 دولار إضافية.

لهذا السبب تحتاج إلى التركيز على زيادة نسبة النقر إلى الظهور (CTR) بدلاً من الحصول على نقرات أكثر في المقام الأول.

تعتمد تكلفة النقرة من Adsense إلى حد كبير على مكانة موقعك على الويب. إذا كنت تمارس نشاطًا تجاريًا في مكانة تنافسية، فستكون تكلفة النقرة للإعلان الذي يتم وضعه على موقع الويب الخاص بك أعلى من ذلك بكثير. لكن المكانة التنافسية للغاية تعني أنك بحاجة إلى بذل المزيد من الجهد والوقت للحصول على حركة مرور مستهدفة على موقع الويب لك.


احصل على أقصى استفادة من مجلدات Google Adsense

قائمة بدائل Google Adsense

يعتقد الكثير من الناس أن الطريقة الوحيدة لزيادة نسبة النقر إلى الظهور هي استهداف الكلمات الرئيسية الأعلى ربحًا، لكن ذلك لن يكون مثمرًا للغاية. مفتاح زيادة نسبة النقر إلى الظهور (CTR) هو استهداف المكان المناسب وإثراء المحتوى المستهدف وزيادة نسبة النقر إلى الظهور والوصول إلى مجال خبرتك، إلخ.

بصفتنا ناشرين في Google Adsense، نحتاج إلى إيجاد طرق لزيادة تكلفة النقرة ونسبة النقر إلى الظهور.


 أهم 7 نصائح لمساعدتك على زيادة تكلفة النقرة ونسبة النقر إلى الظهور في Google Adsense:


كيفية زيادة AdSense CPC و CTR في عام 2022

نصائح لتحسين تكلفة النقرة ونسبة النقر إلى الظهور في Google Adsense في عام 2022

المحتويات

ما هي تكلفة النقرة في Adsense؟

ما هي نسبة النقر إلى الظهور Adsense؟

كيفية زيادة AdSense CPC و CTR في عام 2022

  1.  موقع المتخصصة
  2.  البحث عن كلمات رئيسية مربحة
  3.  إنشاء إعلانات جذابة تجذب الزوار للنقر
  4.  جودة المحتوى هو المفتاح
  5.  إنشاء تحويل الصفحات المقصودة
  6.  موقع الزوار
  7.  رعاية جهود تحسين محركات البحث الخاصة بك

الأفكار النهائية حول زيادة تكلفة النقرة ونسبة النقر إلى الظهور لبرنامج AdSense في عام 2022

قبل الخوض في التفاصيل، يجب أن تعرف القليل عن تكلفة النقرة ونسبة النقر إلى الظهور.

كيف تحسب تكلفة النقرة الخاصة بك؟

صيغة الكلفة بالنقرة

ستكون الكلفة بالنقرة (CPC) أقل من أو تساوي الحد الأقصى لعرض التسعير الخاص بك لأنه يمثل متوسط ​​عرض التسعير لجميع منافسيك في فترة زمنية معينة. دعنا نلقي نظرة خطوة بخطوة على كيفية زيادة معدلات تكلفة النقرة ونسبة النقر إلى الظهور باستخدام إعلانات Google AdSense PPC.

1. موقع المتخصصة

مكانة الموقع

أول شيء عليك القيام به هو اختيار مكان جيد لموقعك على الويب. المنافذ المتعلقة بالتسويق عبر الإنترنت، وتطوير الويب، والتمويل، والألعاب، والصحة، وما إلى ذلك، تحقق إيرادات عالية لأن تكلفة النقرات للكلمات الرئيسية المتعلقة بهذه المجالات جيدة جدًا.

في معظم الأحيان، إذا قررت الدخول في مكانة ذات صلة بالتعليم أو الترفيه، فلن تحصل على تكلفة نقرة جيدة.

بغض النظر عن المبلغ الذي تريد أن تربحه من Google AdSense، ما عليك سوى التركيز أولاً على اختيار موقع ويب خاص أخضر أو ​​يوفر لك فرصة دخل ثابتة على المدى الطويل. يمكن أن يحدد تحديد مكانتك مقدار ما يمكنك كسبه من إعلانات Google AdSense كل شهر.

يجب أن تقرأ: لماذا اختيار المتخصصة أمر مهم للمدونات المدونة للربح

راجع المقالة أعلاه لاختيار مكانة أفضل لعملك وكسب المزيد من المال عبر الإنترنت كل شهر.

كيفية كسب المزيد: أفضل بدائل Adsense | مواقع الويب التي تدفع مقابل المدونات | إعلانات ارتباط المعلومات | كيف يربح كبار المدونين الأموال من مدوناتهم

2. البحث عن كلمات رئيسية مربحة

الكلمات الدالة

هل تتساءل عن كيفية زيادة نسبة النقر إلى الظهور في AdSense؟ قم بإنشاء قائمة بجميع أفكار الكلمات الرئيسية المربحة في مجال عملك وابدأ في استخدامها عند إنشاء محتوى لمدونتك.

البحث عن الكلمات الرئيسية هو المفتاح لزيادة تكلفة النقرة في AdSense.

إذا كنت تبحث عن طرق مجربة حول كيفية الحصول على تكلفة نقرة عالية لمدونتك، فإليك بعض نصائح البحث عن الكلمات الرئيسية لك.

راقب منافسيك للحصول على أفضل الكلمات الرئيسية أداءً. تتمثل إحدى أسهل الطرق لزيادة نسبة النقر إلى الظهور في AdSense في اكتشاف جميع الكلمات الرئيسية التي تستخدمها المدونات الأعلى ربحًا في مجالك. يمكنك القيام بذلك باستخدام أداة مثل Semrush. يمكن أن يساعدك حقًا في فهم أفضل الكلمات الرئيسية أي منشور! هنا دليل مفصل حول هذا الموضوع.

ابحث دائمًا عن الكلمات المفتاحية الطويلة. من الأسهل تصنيفها وتوفير الكثير من حركة البحث إلى مدونتك. يمكنك إنشاء الكثير من المحتوى باستخدام كلمات رئيسية طويلة الذيل. إذا كنت تتساءل عن كيفية زيادة تكلفة النقرة في AdSense باستخدام كلمات رئيسية طويلة الذيل، فإنني أوصي بشدة بتجربة Long Tail Pro.

تأكد من العثور على كلمات رئيسية واستخدامها مع حجم بحث عالمي يتراوح بين 1000 إلى 2000 عملية بحث شهريًا. يمكن أن يساعدك استخدام كلمات رئيسية أقل قدرة على المنافسة في زيادة تكلفة النقرة.

اكتب دائمًا محتوى غنيًا بالكلمات الرئيسية. قم دائمًا بإجراء بحث عن الكلمات الرئيسية قبل إنشاء أي محتوى جديد لمدونتك. فقط بعد العثور على الكلمات الرئيسية الأساسية والثانوية لمدونتك، يمكنك البدء في إنشاء محتوى حولها. بهذه الطريقة يمكنك زيادة حركة البحث في مدونتك بسرعة بالإضافة إلى تكلفة النقرة ونسبة النقر إلى الظهور معروض من AdSense.

3. إنشاء إعلانات جذابة تجذب الزوار للنقر

ركز على اختيار زوار موقع الويب الخاص بك بدلاً من الإعلانات. إذا كنت تهتم باحتياجات ورغبات عملائك، فستتمكن من إنشاء حملات Google AdSense أفضل وكسب دخل سلبي كبير من إعلانات AdSense.

استخدم أداة اقتراح الكلمات الرئيسية من Google adwords لتوفير المصطلحات الملائمة لإعلاناتك، والتركيز على القدرة التنافسية لكلماتك الرئيسية، وتحليل مقدار ما يمكن أن تولده كل كلمة رئيسية لك.

قبل إنشاء أي حدث، يجب أن تسأل نفسك بعض الأسئلة. وهنا عدد قليل

هل هذه الكلمات الرئيسية قابلة للبحث على Google؟

هل يحب الأشخاص حقًا النقر فوق هذه الإعلانات دون تفكير؟

المقدار الذي يمكن أن يولده كل إعلان (لكل نقرة)، أي تحليل تكلفة النقرة

تعمل الإعلانات الجذابة دائمًا على زيادة نسبة النقر إلى الظهور لأنها لا تمنح الزائرين أي أمل كاذب، وتبرز الإعلانات الجذابة دائمًا عن المنافسة. عند إنشاء إعلان، لا تعتقد أنك تقوم بإنشائه لكسب المزيد من المال، ولكن فكر في مكان العميل لتوليد المزيد من النقرات.

يعد عنوان الإعلان والوصف وعنوان URL المكونات الثلاثة الرئيسية التي تحدد نسبة النقر إلى الظهور الخاصة بك، لذا تأكد من توفرها لديك

عنوان قوي

عنوان URL لا يقاوم و

وصف سهل لمحرك البحث

وضع الإعلان هو أيضا المفتاح.

يلعب وضع إعلاناتك في تصميم مدونتك دورًا مهمًا في زيادة نسبة النقر إلى الظهور ونسبة النقر إلى الظهور في AdSense. هذه لقطة شاشة بسيطة تعرض مواضع الإعلانات.

موقع الإعلان

عادةً ما تمنحك الكتلة الأولى (التي يمكن رؤيتها على اليسار أعلاه) أعلى تكلفة للنقرة ونسبة النقر إلى الظهور لأن الإعلان يحتل مرتبة جيدة جدًا مقارنةً بالمجموعة الثانية.

4. جودة المحتوى هو المفتاح

محتوى عالي الجودة

يعد المحتوى عالي الجودة أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل عددًا قليلاً من مواقع الويب تحصل على معدلات تكلفة نقرة أعلى من إعلانات AdSense. تركز المواقع التي تحقق أقصى استفادة من AdSense على إنشاء محتوى ذي صلة بدلاً من كتابة كل شيء تحت أشعة الشمس.

شيء واحد يجب أن تضعه في اعتبارك هو أنه يجب عليك فقط كتابة محتوى عن مكانة موقع الويب الخاص بك. بهذه الطريقة، ستتمكن من تحويل موقع الويب الخاص بك إلى موقع ويب مصمم جيدًا لهذا المكان. إذا بدأت في الكتابة عن المجالات غير الملائمة، فسترى انخفاضًا في نسبة النقر إلى الظهور في إعلانات Google يعلن.

بهذه الطريقة، فإنك تخاطر بفقدان الكثير من المستخدمين الحاليين لأنهم عندما يزورون موقعك، فإنهم لا يرون سوى أحدث محتوى عن المكان، وليس أي أماكن غير ذات صلة. أتمنى أن تفهم ما أعنيه.


5. إنشاء تحويل الصفحات المقصودة

الصفحة المقصودة

بمجرد زيارة الزوار لموقع الويب الخاص بك لأول مرة، سوف يلاحظون أولاً عناصر تصميم موقع الويب الخاص بك. إذا كان تصميمك فوضويًا ويبدو أنه بريد عشوائي، فسوف ينقرون على زر الخروج على الفور. لذلك لا تقم بإنشاء تصميم غير منظم من أجل تحقيق المزيد من المبيعات من إعلانك، فقد يؤدي ذلك إلى تقليل معدل التحويل.

لا تقدم وعودًا كاذبة على صفحتك المقصودة، وتأكد دائمًا من الوفاء بما وعدت به في العنوان الرئيسي أو وصف الإعلان. بهذه الطريقة، ستتمكن من كسب المزيد من معدلات تكلفة النقرة من حملات Google AdSense الخاصة بك.

فيما يلي بعض النصائح والحيل لمساعدتك على زيادة نسبة النقر إلى الظهور في AdSense وتكلفة النقرة مع صفحاتك المقصودة.

ركز دائمًا على إنشاء صفحات مقصودة أقل تشتيتًا. كلما قل عدد مصادر الإلهاء التي تقدمها، زادت الفوائد التي تحصل عليها.

استخدم أدوات مثل GetResponse و LeadPages والمزيد لإنشاء صفحات مقصودة. يعد إنشاء صفحات مقصودة مذهلة أمرًا يسيرًا وفعالاً من حيث التكلفة.

قم بتحليل كيفية استخدام الآخرين للصفحات المقصودة في مجال عملك. تحقق مما إذا كان يمكنك تكرار بعض ميزاته لزيادة نسبة النقر إلى الظهور في AdSense.

6. موقع الزوار

موقع الزوار

عند تحسين CRTs لإعلانات Google Adsense، فإن موقع زوار الموقع (مواقع هندسية مثل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والهند) مهم أيضًا.


يمكن للنقرة من موقع أمريكي أن تحصل على 1 دولار إلى 5 دولارات أو أكثر للكلفة بالنقرة، في حين أن نفس النقرة من موقع آسيوي ستجلب لك 0.01 دولار إلى 1 دولار للكلفة بالنقرة.


إذا كنت ترغب في كسب المزيد من أرباح AdSense، فعليك البحث عن طرق لزيادة حركة المرور إلى موقعك في الولايات المتحدة على موقعك. إذا كنت تستهدف الهند كسوقك المستهدف، فسترى مبلغًا أقل لكل تكلفة نقرة.


ومع ذلك، إذا كانت غالبية زيارات موقع الويب الخاص بك تأتي من الولايات المتحدة، فسترى تكلفة نقرة أعلى على وحدات Google Adsense الإعلانية.


لذا تأكد من تحديد السوق المستهدف قبل الذهاب إلى أي مكان. فيما يلي بعض من أفضل أسماء النطاقات التي يمكن أن تجلب لك الكثير من الزيارات في الولايات المتحدة لزيادة دخلك.

  • اللياقه البدنيه
  • طبخ
  • العقارات
  • ألعاب
  • تكنولوجيا
  • أخبار
  • وسائل الترفيه
  • نميمة
  • فقدان الوزن الخ.

7. رعاية جهود تحسين محركات البحث الخاصة بك

SEO

إن تحسين محركات البحث على الصفحة وتحسين محركات البحث المناسبة هما حقًا مفاتيح زيادة تكلفة النقرة ونسبة النقر إلى الظهور في AdSense.

تأكد من استخدام كلماتك الرئيسية المستهدفة في علامات العنوان والعناوين الفرعية وعناوين URL وعلامات بديل للصور والروابط وفي جميع أنحاء الجسم لجعل المحتوى الخاص بك يحتل مرتبة جيدة في نتائج بحث Google.

لكن احترس من حشو الكلمات الرئيسية. إذا كنت تستخدم نفس الكلمات الرئيسية بشكل متكرر، فقد تعتبر برامج زحف Google المحتوى الخاص بك بريدًا عشوائيًا وتعاقب تصنيفاتك. استخدم الكلمات الرئيسية ذات الصلة بدلاً من حشو الكلمات الرئيسية، فيمكن أن يساعدك حقًا في تحسين تصنيفات البحث الخاصة بك نفسك.

باتباع النصائح المذكورة أعلاه، ستتمكن من زيادة تكلفة النقرة ونسبة النقر إلى الظهور في Adsense. لا تنسَ ترك أفكارك في التعليقات إذا فاتني نصيحة مهمة يمكن أن تساعدنا في تحسين تكلفة النقرة أو نسبة النقر إلى الظهور في Google AdSense.

ما هو AdSense CPC؟

تكلفة النقرة (CPC) تعني تكلفة النقرة (CPC). هذا هو مقدار العمولة التي ستحصل عليها عندما ينقر شخص ما على إعلان على موقع الويب الخاص بك.

ما هو AdSense CTR؟

نسبة النقر إلى الظهور (CTR) هي اختصار لنسبة النقر إلى الظهور. هي نسبة نقرات الإعلان إلى المشاهدات الفعلية

ما هي نسبة النقر إلى الظهور الجيدة؟

وفقًا لـ HubSpot، يبلغ متوسط ​​نسبة النقر إلى الظهور للإعلانات على شبكة البحث (إعلانات ارتباط SERP القابلة للعرض) 1.91٪ وللإعلانات الصورية (عادةً ما تكون إعلانات البانر قابلة للعرض على الموقع) هي 0.35٪

كيفية تحسين تكلفة النقرة؟

سيؤدي اختيار الكلمات الرئيسية الصحيحة والمربحة إلى ارتفاع تكلفة النقرات.

كيفية تحسين نسبة النقر إلى الظهور؟

يمكن زيادة نسبة النقر إلى الظهور عن طريق وضع إعلانات ملائمة وجذابة تجذب الناس للنقر.

الأفكار النهائية حول زيادة تكلفة النقرة ونسبة النقر إلى الظهور لبرنامج AdSense في عام 2022

إن تحسين تكلفة النقرة ونسبة النقر إلى الظهور في Google AdSense ليست مهمة شاقة، وأي شخص لديه المهارات الأساسية لكيفية تحويل الزوار إلى عملاء متوقعين يمكن أن يكسب متوسط ​​دخل لائق من إعلانات الدفع بالنقرة. يعد تتبع التحويل أيضًا عاملاً رئيسيًا في تحديد نسبة النقر إلى الظهور (CTR) المطلوبة ركز على الحصول على المزيد من نسب النقر إلى الظهور بدلاً من زيادة ميزانيتك الإعلانية.


إذا قمت بتنفيذ النصائح السبع المذكورة أعلاه، فلن تقوم فقط بزيادة حركة المرور الخاصة بك، ولكن أيضًا تكلفة النقرة ونسبة النقر إلى الظهور لمدونتك. فقط تأكد من إنشاء محتوى غني بالكلمات الرئيسية من خلال تحليل منافسيك، وستلاحظ نتائج أفضل في أي وقت من الأوقات.

إذا كانت لديك أي أسئلة حول Adsense CPC أو CTR، فيرجى إبلاغي بذلك في قسم التعليقات.

reaction:

تعليقات