القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة التسجيل في قوقل ادسنس وقبول حسابك في يوم واحد فقط!

 يعد Google Adsense أحد أفضل حلول إدارة الإعلانات المتوفرة. إنه ليس البرنامج الوحيد، لكنك ستتعرض لضغوط شديدة للعثور على برنامج أكثر سهولة وكفاءة.
بالطبع، إذا كنت جديدًا في عالم التدوين والنشر، فربما لا تعرف من أين تبدأ جني الأموال من الإعلانات. في هذه المقالة، سنوجهك خلال خطوات التقدم للحصول على حساب Google AdSense قوقل ادسنس والأخطاء التي يجب تجنبها. وتعلم معنا طريقة التسجيل في قوقل ادسنس

طريقة التسجيل في قوقل ادسنس


لا يحصل الجميع على موافقة AdSense

شيء واحد لا يدركه الناشرون الجدد هو أنه لمجرد أنك تقدم طلبًا للحصول على حساب Google Adsense لا يعني أنك قمت بتسجيل الدخول تلقائيًا. سياسات Google غامضة عن عمد، مما يمنحها مساحة كبيرة لرفض وقبول من يحلو لهم.


بالطبع، ليس كل هذا محيرًا لماذا يتم رفض طلبات الكثير من الأشخاص. قد يتم التغاضي عن اعتبارات مثل سياسات الخصوصية وصفحات الاتصال وامتلاك موقع ويب دون المستوى من قبل الأشخاص المتقدمين للحصول على حساب.


وغني عن القول أن Google لديها معايير عالية عندما يتعلق الأمر بجودة شبكتها الإعلانية. لذلك لديهم متطلبات وقواعد ولوائح صارمة للغاية يجب على الناشرين اتباعها.


لذلك، قبل التقدم بطلب للحصول على Google AdSense، يرجى التأكد من تلبية جميع المتطلبات التالية:


لا يقل عمرك عن 18 عامًا.

لديك حساب Gmail نشط غير مرتبط بحساب AdSense.

يتوافق موقعك المباشر مع جميع شروط خدمة Google.

عمر موقعك على الويب ثلاثة (3) أشهر على الأقل.

المحتوى الموجود على موقعك محدث وملائم - يجب عليك نشر ما لا يقل عن 30 مقالة تقدم قيمة للزائرين، كما يجب أن يكون لديك صفحة اتصال وصفحة خصوصية.

لديك الكثير من حركة المرور على موقع الويب (لا يوجد حد أدنى هنا، ولكن كلما كان ذلك أفضل).

بشكل أساسي، يجب أن يكون لديك بالفعل وجود لائق عبر الإنترنت في عيون Google. إذا كان المحتوى الخاص بك عبارة عن محتوى غير مرغوب فيه ويفتقر إلى أفضل ممارسات تحسين محرك البحث (SEO)، فلن تتعرف Google على المحتوى أو موقع الويب الخاص بك على أنه ذي صلة أو موثوق به، وقد يتم استبعاد حسابك.


كيفية التقدم للحصول على حساب جوجل ادسنس

إن العملية الفعلية للتقدم للحصول على حساب Google Adsense بسيطة إلى حد ما، طالما أنك تفي بالمتطلبات المذكورة أعلاه وأنشأت حساب Google بعنوان Gmail.

الآن، فيما يلي خطوات التقدم للحصول على حساب Google Adsense:


  • 1. التقديم على البرنامج
  • الخطوة الأولى هي ملء طلب Google AdSense عبر الإنترنت. تطلب منك الصفحة الأولى من التطبيق ملء عنوان URL لموقع الويب الخاص بك وعنوان بريدك الإلكتروني واختيار ما إذا كنت تريد تلقي رسائل بريد إلكتروني من Google.

  • تعتبر رسائل البريد الإلكتروني هذه في الأساس نصائح حول الأداء مصممة خصيصًا لمساعدتك على طول رحلتك مع AdSense. إذا اخترت عدم تلقي رسائل البريد الإلكتروني هذه، فلن يؤثر ذلك على قرار Google (ولكن بالتأكيد لن يضر).

  • 2. تقديم المعلومات المطلوبة
  • بعد أن تملأ المعلومات الأساسية، ستوجهك Google إلى القسم التالي من التطبيق، والذي سيبدو مختلفًا بعض الشيء - خاصة وأن Google يغير تخطيطه كثيرًا.

ومع ذلك، تظل المعلومات المطلوبة كما هي، لذلك جهز المعلومات التالية:

  1. اسم عملك أو اسمك الشخصي حيث يوجد حسابك
  2. اسم جهة الاتصال الخاصة بك 
  3. عنوانك البريدي الفعلي
  4. عنوان بريدك الإلكتروني (من حساب Gmail الخاص بك)
  5. رقم تليفونك

بعد ملء هذه المعلومات، ستريد Google التحقق من رقم هاتفك. سيرسل أيضًا رقم تعريف شخصي إلى عنوانك البريدي الفعلي لتأكيد صحة عنوانك - لذا تأكد من ملء كل شيء بشكل صحيح.


قد يبدو الأمر بسيطًا، ولكن إذا لم تتحقق من هذه المعلومات بعد الموافقة عليها، فستفقد الموافقة أعلاه على الحساب. لذا، يرجى الانتباه!


3. استخدم موافقتك المؤقتة لصالحك

سيمنحك Google AdSense موافقة مؤقتة في غضون 24 إلى 48 ساعة من استكمال طلبك. بالطبع، إذا كان لديك موقع ويب قيم ومبدع لم يسبق له العمل مع Google AdSense في الماضي، فسيتم اعتماده رسميًا قريبًا.

في غضون يومين (2) من استكمال طلبك، يجب أن تتلقى إشعار موافقة مؤقتة لخطوات التحقق الإضافية.


بعد الموافقة المؤقتة، ستتلقى رمزًا يسمح لك بالبدء فورًا في الإعلان على موقعك وعرض نسبة النقر إلى الظهور والأرباح. تقوم Google بذلك للتأكد من أنك لا تنقر على إعلاناتك الخاصة أو تدعو إلى زيارات مشبوهة إلى موقعك لإظهار أن لديك زيارات جديرة ببرنامج AdSense.


من المهم تركها بمفردها بعد النشر. هذا يعني عدم العبث بمواضع إعلاناتك أو الشفرات أو الطرق غير المرغوب فيها التي توجه حركة المرور المشبوهة - وإلا فإن Google سترفض تطبيقك.


4. تحقق من حسابك

التحقق من الحساب هو خطوة غير رسمية يمكنك أن تأخذ وقتك للتحقق منها، ولكن لا يزال يتعين القيام بها في أسرع وقت ممكن.


للتحقق من حساب AdSense الخاص بك للحصول على الموافقة الرسمية، ستحتاج إلى التحقق من رقم التعريف الشخصي الذي أرسلته Google إليك عبر البريد الإلكتروني، ورقم حسابك المصرفي، والمعلومات الضريبية ورقم الهاتف. تصل أرقام التعريف الشخصية عادةً في غضون أسبوع واحد (1) إلى 10 أيام ولن تتمكن من الوصول إلى أرباحك هذه المعلومات جديدة إلا إذا قمت بفحصها بدقة.


تأكد من اتباع إرشادات Google

أخيرًا، يجب أن تستمر في اتباع إرشادات Google AdSense. يمكنك استخدام شفرة AdSense الخاصة بك على مواقع متعددة، ومع ذلك، فأنت تريد فقط وضع الإعلانات على مواقع أخرى تتوافق مع الإرشادات المذكورة أعلاه.


تذكر أيضًا عدم النقر فوق إعلانك مطلقًا أو مطالبة الآخرين بالنقر فوق إعلانك - ستعرف Google ما تفعله وستغلقك. طالما اتبعت هذه الإرشادات، فستكون لديك علاقة طويلة ومثمرة مع Google Adsense. يمكنك العثور على الأسئلة المتداولة حول Google AdSense هنا.


بالحديث عن تحقيق الدخل من الإعلانات، دعنا نساعدك على زيادة تدفق أرباحك. اتصل بنا اليوم لمعرفة المزيد حول ما يمكننا القيام به لموقعك على الويب.

reaction:

تعليقات