القائمة الرئيسية

الصفحات

أخبار الاخبار

7 طرق يمكن لأي شخص كسب المال من خلالها عبر الإنترنت

 إذا كنت تبحث عن طرق لكسب المال عبر الإنترنت ، فقد وصلت إلى المكان الصحيح. في هذه المقالة سوف تكتشف أفضل 7 طرق يمكن لأي شخص كسب المال من خلالها عبر الإنترنت.

من بين الأشياء الرائعة في الإنترنت أنه يمكنك إدارة عملك وأنت مرتاح في منزلك. كل ما تحتاجه هو اتصال بالإنترنت ويمكنك كسب المال عبر الإنترنت. الغوص في عالم الإنترنت سيحررك من عملك المكتبي من 9 إلى 5 كل يوم ويمنحك المزيد من الوقت للسفر والاستمتاع بالهوايات وقضاء الوقت مع العائلة.

7 طرق يمكن لأي شخص كسب المال من خلالها عبر الإنترنت


ميزة أخرى هي أن هناك العديد من الطرق لكسب المال عبر الإنترنت. أولاً وقبل كل شيء ، كل ما عليك فعله هو تحديد مكانة مربحة مناسبة لك. بعد ذلك لا داعي لتوظيف موظفين لاستئجار مساحة أو شراء أثاث باهظ الثمن (إلا إذا كنت ترغب في ذلك).

إليك مزيجًا من الأعمال التجارية الحقيقية التي تم التحقق منها عبر الإنترنت والأنشطة التجارية الجديدة والمنافذ:

1. التسويق بالعمولة

ربما تعلم بالفعل أن التسويق بالعمولة هو أحد أقدم الأدوات لكسب المال عبر الإنترنت. وإليك كيف يعمل:

بصفتك رائد أعمال عبر الإنترنت ، ستحتاج إلى وجودك على الويب: مدونة موقع ويب لمدونة موقع ويب لوسائل التواصل الاجتماعي لافتة صفحة مبيعات للصفحة المقصودة أو موقع ويب للتجارة الإلكترونية. لكن بدلاً من بيع منتجاتهم الخاصة ، يقومون ببيع منتجات الشركات الأخرى. يمكنك استخدام مزيج من العديد من هؤلاء إذا كنت ترغب في ذلك طالما أنك تجعل رسائلك التسويقية عامة.

ثم اختر مكانة منتسبة ساخنة ؛ واحد مع الكثير من العملاء المحتملين. تحقق من اتجاهات معرف الوسائط الاجتماعية واطلع على الاتجاهات الشائعة على مواقع مثل Amazon و CJ Affiliate.

قدم محتوى مهمًا ورسائل تسويقية لعملائك المحتملين.

عندما ينقر عميل على النظام الأساسي الرقمي الخاص بك على الرابط لإجراء عملية شراء ، فسيتم نقله إلى موقع الويب الخاص بشريكك التابع لإكمال المعاملة - تكسب عمولة عن كل عملية بيع تقوم بها. أفضل جزء هو أنك لست مضطرًا للتعامل مع الشحن أو خدمة العملاء.

يعد التسويق بالعمولة أحد أسرع الطرق وأسهلها لبدء عمل تجاري عبر الإنترنت لأن كل ما عليك فعله هو الترويج لمنتجك. لا داعي للقلق بشأن إنشاء أنظمة الدفع والتسليم لإعداد المنتج أو التعامل مع دعم العملاء.

أنت ببساطة تدفع حركة المرور وتجعلهم ينقرون على الشركة التي تروج لها كشركة تابعة وإذا تم البيع ، فستكسب عمولة لإحالة هذا البيع.

2. قم بالبيع على Amazon eBay Etsy و Cragslist

إحدى أسرع الطرق لبدء البيع عبر الإنترنت هي الاستفادة من قوة موقع ويب تابع لجهة خارجية. عمالقة التجارة الإلكترونية مثل Amazon eBay Etsy و Craigslist هي منصات مبيعات وتسويق قوية مع قواعد إنشاء قوائم العملاء المحتملين. يتسوق ملايين الأشخاص بانتظام على هذه المواقع وتظل الأرقام كما هي في الازدياد.

تسهل هذه المواقع الكبيرة التسوق حتى يتمكن العملاء من تصفح منتجاتك دون الحاجة إلى إنشاء موقع الويب الخاص بهم. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد وظيفة بحث مضمنة بحيث يمكن للمشترين المهتمين العثور بسهولة على واجهة متجرك عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام عربة التسوق الخاصة بالموقع. باختصار ، يمكنك تجنب النفقات الضخمة والمتاعب المرتبطة بإنشاء موقع ويب للتجارة الإلكترونية قائم بذاته.

أمازون: مع أمازون ، يمكنك حتى جعلهم يفيون بطلبك. قال بائع التجزئة الرقمي أيضًا إن لديه أكثر من مليوني بائع على موقعهم يمثلون 40 ٪ من إجمالي المبيعات. فائدة أخرى لاستخدام Amazon (ومواقع الطرف الثالث الأخرى) هي أن الناس يثقون بهم بالفعل ويزداد احتمال شرائهم من موقعك المستقل إذا كان لديك واحد.

eBay: إجراء مشابه جدًا لـ eBay. ما عليك سوى البدء كبائع في eBay والبقاء في وضع جيد من خلال التأكد من التحقق من حساب PayPal الخاص بك ومن ثم يمكنك تسجيل متجرك. تتيح لك هذه الخطوات الثلاث الاستفادة من وصول سمعة eBay والبنية التحتية لتسويق المبيعات لبيع منتجاتك الخاصة. على الرغم من أنه يمكنك إدراج سعر واحد على موقع eBay ، فإن أكبر فائدة لمنصتهم هي نظام المزاد الذي يسمح للمشترين المحتملين بالمشاركة في حروب المزايدة - زيادة سعر بيع القوائم الخاصة بك.

Etsy: إذا كنت ماكرًا ، فإن Etsy هو المكان الذي يجب أن تنشئ فيه متجرًا. تركز البوابة على العناصر المصنوعة يدويًا والفريدة من نوعها ، وتضم 1.5 مليون بائع في جميع أنحاء العالم. مثل Amazon و eBay ، يمكنك إنشاء متجرك عبر الإنترنت على موقع Etsy.

كريغزلست: ربما يكون أحد أقدم المواقع لإدراج العناصر المعروضة للبيع ، ولا يزال هذا المكان رائعًا لسرد العناصر وبيعها.

تعد جميع هذه المواقع الأربعة طريقة سهلة للغاية لبدء حياتك المهنية الرقمية على الرغم من أن الرسوم التي يتعين عليك دفعها تتراوح من 0.99 دولارًا لكل عنصر على Amazon إلى 0.10 دولارًا على eBay إلى 0.20 دولارًا على Etsy.

ما تشترك فيه جميع المواقع الثلاثة هو أنك بحاجة إلى استخدام صور منتجات واضحة وعالية الجودة للحفاظ على أوصاف منتجك مفصلة ومحددة وفهم ما يفرضه منافسوك حتى لا تبيع عرضك الخاص.

3. التدوين

المدونات القديمة نابضة بالحياة ومزدهرة. إذا كنت تقدم محتوى قيمًا على أساس منتظم ، فستجذب أشخاصًا متشابهين في التفكير مهتمين بمعلوماتك ومنتجاتك المتخصصة. قراءتك

يجب على الموظفين مواصلة القراءة لمعرفة المزيد والشراء.

هؤلاء الأشخاص مستعدون لشراء منتجك من خلال الإعلان أو الرابط التابع في منشورك. لماذا ا؟ نظرًا لأنك كنت تقدم محتوى مفيدًا مجانيًا (مستهدفًا) ، يبدأ الناس في التعرف عليك والثقة بك.

يمكنك أيضًا جعل موقع الويب الخاص بك / واجهة المتجر عبر الإنترنت أكثر جاذبية لـ Google عن طريق إضافة معلومات مفيدة بانتظام في شكل مقالات فيديوهات وما إلى ذلك. وهذا يؤدي إلى تصنيفات أعلى في محركات بحث Google ، لذا نأمل أن تكون في الصفحة الأولى لأن معظم الأشخاص لا يذهبون إلى الصفحة الثانية من Google.

يمكنك استثمار مدونتك وحركة المرور التي تحصل عليها بعدة طرق. يمكنك الترويج للمنتجات كشركة تابعة للترويج لمنتجاتك وخدماتك أو الإعلان على مدونتك.

4. التجارة الإلكترونية

بصفتك رائد أعمال عبر الإنترنت ، لن تتنافس مع عمالقة التجارة الإلكترونية أو كبار تجار التجزئة مثل وول مارت. لا تحتاج أيضًا إلى مستودع أو نظام لوجستي لبيع أغراضك.

لكي تكون ناجحًا ، كل ما عليك فعله هو تضييق نطاق التركيز. بمعنى آخر ، ابحث عن مكانتك والتزم بها. وبهذه الطريقة ، ستصبح الخبير الأول وأعلى تصنيفات محركات البحث.

الأهم من ذلك أنه يجب أن يكون هناك سوق لمكانتك. على سبيل المثال ، قد يكون لديك شغف بالشعر الفرنسي في القرن السادس عشر ولكن ليس لديك الكثير من القراء.

عندما يتعلق الأمر بالتجارة الإلكترونية ، فإن المفتاح هو أن يكون لديك تركيز متخصص للغاية يجذب جمهورًا محددًا جدًا.

بدلاً من ذلك ، ابحث عن الاتجاهات والأسواق الساخنة الحالية وادمجها مع قاعدة المعرفة الخاصة بك. تابع أخبار الوسائط الاجتماعية والأخبار الأكثر مبيعًا على Amazon و eBay لفهم الأسواق التي تريد الدخول إليها.

5. قناة يوتيوب الخاصة بك

يمكن لأفضل مستخدمي YouTube جني ملايين الدولارات سنويًا بما في ذلك الأطفال في سن الخامسة. خذ مثلاً PewDiePie الذي كسب أكثر من 15 مليون دولار من خلال تصوير نفسه وهو يلعب ألعاب الفيديو. لكنك لست بحاجة إلى ملايين المشاهدين لكسب المال على YouTube.

تتضمن بعض الأفكار لمقاطع الفيديو القيّمة إرشادات مثل فتح علبة الوصفات (حيث تفتح المنتج لجمهورك) مراجعات الطعام والسفر ومقاطع الفيديو الموسيقية والمقاطع الكوميدية والمزيد.

إليك كيفية كسب المال على YouTube:

قم بإعداد قناتك على YouTube كمكان لتشغيل مقاطع الفيديو.

حمّل مقاطع الفيديو باستمرار وكن محددًا عند وصف محتوى الفيديو. تأكد من أن الفيديو الخاص بك عالي الجودة ويحتوي على محتوى مفيد أو ممتع. لا تحتاج إلى كاميرا فاخرة للذهاب إلى العمل ؛ في البداية سيكون الهاتف الذكي كافياً.

قم بالترويج على منصات التواصل الاجتماعي مثل Facebook وقوائم التسويق عبر البريد الإلكتروني. يجب عليك أيضًا مشاركة مقاطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي أو تضمينها في مدونتك أو موقع الويب الخاص بك.

استجب لتعليقات المشاهدين لبناء قاعدة جماهيرية. مهمتك هي جذب جمهورك والاحتفاظ به.

استثمر نشاطك التجاري بالسماح لـ YouTube بإضافة إعلانات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك. عندما ينقر المشاهد على إعلانك ، فإنك تقسم التكلفة مع Google. كلما زاد عدد المشاهدات زادت ربحك.

شيء آخر جدير بالذكر هو أنه ليس عليك أن تكون أمام الكاميرا لكسب المال من مقاطع فيديو YouTube. العديد من أنجح قنوات YouTube هي مقاطع فيديو تحتوي على برامج تعليمية أو مقاطع فيديو حيث يمكنك رؤية شخص يقوم بشيء ما أو يقوم بتعليق صوتي ؛ لن تضطر أبدًا إلى الظهور فعليًا على الكاميرا.

6. بيع الكتب الإلكترونية

كان للإنترنت تأثير على عالم النشر التقليدي. القراء الإلكترونيون هم كل الغضب هذه الأيام.

تمثل الكتب الإلكترونية حوالي 20٪ من إجمالي مبيعات الكتب في الولايات المتحدة. والخبر السار هو أنه ليس عليك أن تكون ناشرًا ذا جيوب كبيرة للمشاركة. بصفتك رائد أعمال مستقل عبر الإنترنت ، يمكنك بيع الكتب الإلكترونية مباشرة من موقع الويب الخاص بك. يمكنك بيع عملك الخاص أو بيع العمل في المجال العام. فقط قم بتحميله على موقع الويب الخاص بك (أو حساب البائع الخاص بك على Amazon) وابدأ في الترويج له على منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بك ، وقوائم البريد الإلكتروني ومواقع المدونات وما إلى ذلك.

7. تطوير التطبيقات

سواء كان جهاز iPhone أو Android ، فإنه يحتوي على تطبيقات وكل شخص لديه واحد في جيوبه.

لا يمكنك التنافس مع أمثال Pandora و Pinterest ولكن يمكنك المشاركة. إذا كانت لديك لحظة ضوء تلبي احتياجات الأشخاص ، فأنشئ تطبيقًا يلبي هذه الحاجة. قد تكون طريقة جديدة لتخزين الصور أو مدير تنزيل البودكاست.

إذا لم تكن مبرمجًا فلا داعي للذعر. أنت شخص ذو فكرة. يمكنك توظيف الناس لإنشائه. مع توفر المبرمجين بأسعار معقولة ، من المحتمل أن تجد أشخاصًا على مواقع مثل Upwork. بالطبع يعتمد المبلغ المحدد الذي ستدفعه للمطور على مدى تعقيد التطبيق.

يجب عليك إنشاء التطبيق الخاص بك بحيث يمكن تشغيله على كل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android و iPhone. بهذه الطريقة يمكنك زيادة قاعدة عملائك

reaction:

تعليقات